» » أولى الخطوات نحو احتراف التدوين





من منا لا يحلم بأن يكون له موقعا ناجحا ومن منا لا يحلم بأن يكون مدونا مشهورا الكل يريد ذلك والكل يطمح لذلك وهو ما دعاني اليوم لأن أقف على المشاكل التي تواجهنا عندمنا نريد أن نخطو هذه الخطوة ألا وهو الدخول الى عالم التدوين الذي ان لم أقل أنه صعب فهو معقد ولكن لكل مشكلة حل,عزيزي القارئ عزيزتي القارئة تابع وتابعي معي أول الخطوات نحو الاحتراف

أولا: يجب أن لا تيأس ولا تيأسي بل واصل وواصلي طريقك مهما اعترضتك من صعوبات في مجال التدوين عامة وعرض اعلانات أدسنس خاصة هذه الاعلانات التي تظهر فقط عندما يكون موقعك جاهزا (من ناحية الشكل والمضمون أي ان يكون قالبا جميلا بألوان رائعة وأن يكون كاملا أي أن يكون المقال الوحيد متكونا من 300 كلمة على الأقل) و أن لايخالف القالب سياسات الأدسنس يعني أن لا تقوم بتحميل فيديوهات خاصة بأشخاص اخرين ويتم الابلاغ عنك بسرقتها أو أن تقوم بنسخ مقالات الأخرين دون تغيير أي شيئ فعلى الأقل عزيزي القارئ اذا كنت تريد نسخ شيئ على الأقل غير في محتواه قليلا و قم بتغيير العنوان( لا أعلمك كيفية السرقة فقط لا أريدك أن تسقط في فخ سياسات أدسنس).
ثانيا: حاول أن لا تقدم طلبا لجوجل أدسنس الا اذا كان موقعك شاملا لكل ماذكرت سابقا لأن رفض الأدسنس لموقعك في المرة الأولى سيصعب عليك القبول في المرة الثانية.    
ثالثا: كن جاهزا ومتفرغا ولو قليلا لمدونتك حتى تكون مواكبا للأحداث الانية (قالب اخباري أو رياضي) و تفيد متتبعيك بالجديد( أي قالب اخر) المهم ان تكون مدونتك دائما مواكبة للتطورات التي تحدث لان القارئ اذا لم يجد الجديد في مدونتك سيحاول تجنبها.
رابعا: لا تركز فقط على كيفية قبول أدسنس لمدونتك فكر فقط في كيفية انشاء مدونة رائعة و سيتو قبولك باذن الله في جوجل أدسنس.
خامسا: لا تعتقد أنه بمجرد قبولك في الأدسنس سيكون كل شيئ على ما يرام أبدا فموقعك معرض دائما الى الاغلاق لذا حاول أن لا تتجاوز سياسات الأدسنس هذا الرابط يبرز لك كل سياسات الأدسنس  https://support.google.com/adsense/answer/48182?hl=ar حاول أن لا تتجاوز  وستكون مدونتك ناجحة. 
  و أخيرا أتمنى لكم النجاح والتوفيق و لمزيد الا ستفسارات هذه صفحتي على الفايس بوك اتصلوا بي https://web.facebook.com/jeblirafika/ وبامكانكم الاتصال بي عبر الموقع http://nabdchere32.blogspot.com/ ولم مني جزيل الشكر على متابعتكم 

عن المدون نبض الشارع

خريجة معهد الصحافة وعلوم الأخبار بتونس
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

أضف تعليقك سنجيبك حالما يصلنا ومرحبا بكل أعضاء مدونتنا