» » أرسنال يسعى لعرقلة ليستر سيتي والظفر بالثلاث نقاط



يستضيف يوم الأحد 14/02/2016 فريق أرسنال نظيره فريق  ليستر سيتي  في اطار الأسبوع  السادس و العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويدخل أرسنال المباراة محتلاً المركز الثالث برصيد 48 نقطة ويتطلع للفوز لتقليل فارق الـ 5 نقاط عن المتصدر ليستر سيتي برصيد 53 نقطة.

ويسعى فريق أرسنال بقيادة مدربه أرسن فينغر في هذا اللقاء لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز و تقليص الفارق مع ليستر لتدعيم حظوظ الفريق في المنافسة على درع الدوري الممتاز الذي يغيب عن خزائن الفريق اللندني منذ موسم 2003-2004.
 وكان فريق أرسنال قد نجح في استعادة الانتصارات مرة أخري في أخر مبارياته بالدوري عندما نجح في تحقيق  الفوز علي فريق بورنموث بنتيجة 2\0 في مباراة تسيدها نجوم أرسنال وأحرز أهداف اللقاء ” مسعود أوزيل أوكسليد تشامبرلين”  ليستعيد المركز الثالث مرة أخري
أما فريق ليستر سيتى مفاجأة الدوري الإنجليزي هذا العام فيدخل هذا اللقاء بعدما نجح في تحقيق الفوز في أخر مباراة له بالدوري على منافسه على البطولة فريق مان سيتى بنتيجة 3\1 ليؤكد تفوقه وأحقيته في اعتلاء قمة البطولة ويسعى الفريق للفوز علي أرسنال ومواصلة الانتصارات في رحلة البحث عن اللقب.

عن المدون نبض الشارع

خريجة معهد الصحافة وعلوم الأخبار بتونس
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

أضف تعليقك سنجيبك حالما يصلنا ومرحبا بكل أعضاء مدونتنا