» » نابولي وجوفنتوس: مواجهة مثيرة تهدد استمرار انتصارات الفريقين


 واصل نابولي المتصدر وجوفنتوس حامل اللقب تحقيق الانتصارات المتتالية في الدوري الإيطالي لكرة القدم ولكن هل ستتوقف هذه السلسلة من الانتصارات عند المواجهة في مباراة قمة مرتقبة بتورينو يوم السبت 13/02/2016؟
ففي ظل السباق الذي يبدو ثنائيا على اللقب فاز نابولي 1-0 على كاربي ليسجل رقما قياسيا للنادي بتحقيق ثمانية انتصارات متتالية بينما عزز جوفنتوس رقمه القياسي وفاز للمرة 14 على التوالي بتفوقه 2-0 على فروزينوني.
و يتصدر نابولي الى الان الدوري برصيد 56 نقطة ويليه جوفنتوس ب54 نقطة.
ويحلم جوفنتوس بإحراز لقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي وانتفض الفريق لتعويض بدايته السيئة للموسم إذ كان يتأخر بفارق 11 نقطة عن القمة في 31 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وحصل على نقطة واحدة فقط من أول ثلاث جولات بالموسم.
لكن في المقابل يتطلع نابولي للفوز بلقب الدوري لأول مرة منذ 26 عاما وتحديدا منذ أن قاده الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا لأعلى منصة التتويج في 1990.
وللاشارة فان الصحف الإيطالية نشرت تقريرًا يفيد بأن نادي جوفنتوس الإيطالي سيفتقد جهود مدافعه الإيطالي جيورجيو كيليني في مواجهة نابولي في الدوري وهو ما سيجبر المدرب ماكسيمليانو أليجري مدرب جوفنتوس إلى العودة للعب باثنين قلب دفاع بدلًا من اللعب بثلاثة لاعبين.

عن المدون نبض الشارع

خريجة معهد الصحافة وعلوم الأخبار بتونس
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

أضف تعليقك سنجيبك حالما يصلنا ومرحبا بكل أعضاء مدونتنا